بعدما تم تشكيل وانتخاب مجلس إتحاد الطلاب للعام الجامعى ٢٠٢٠ /٢٠٢١ أجرى السيد الأستاذ الدكتور أحمد غلاب رئيس الجامعة إجتماعه الأول مع المجلس يوم الأحد من هذا الأسبوع وذلك بمقر الحرم  الجامعي بصحاري  بحضور  الطالب محمد يوسف صيام  رئيس إتحاد الطلاب ونائبه ورؤساء اللجان ومساعديهم بالإتحاد.

          وقام الدكتور احمد غلاب رئيس الجامعة بتقديم التهنئة لأعضاء المجلس الجدد لفوزهم في ماراثون الإنتخابات بكل صدق وشفافية، متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح  وتحمل المسئولية التي حملوا أمانتها على عاتقهم وأن يكونوا همزة وصل بين الطلاب وإدارة الجامعة في تلبية كافة إحتياجاتهم، مؤكداً أن الجامعة داعمة لكل الأنشطة الطلابية وتقف خلف مصلحة الطلاب في المقام الأول.

          ووضح الدكتور أحمد غلاب أنه خلال الإجتماع تم مناقشة الخطة المستقبلية لعمل المجلس خلال وبعد الإجازة الإستثنائية المقررة من قبل المجلس الأعلى للجامعات ضمن تداعيات أزمة فيروس “كورونا”، موجهاً بالسير قدماً في تنفيذ كامل أنشطتهم المختلفة من خلال التباعد الإجتماعي “أون لاين”، إلتزاماََ بقرارات المجلس الأعلى للجامعات وعدم مخالفتها للحفاظ على صحة الجميع.

         وأشار الدكتور أحمد غلاب إلي أهمية التواصل والتفاعل الإيجابي من خلال منصات التعليم عن بعد والتعليم الإلكتروني بين إدارة الجامعة والطلاب والعمل علي تذليل العقبات التي تواجه الطلاب إلكترونيا.

         كما وجه رئيس الإتحاد ومجلسه الشكر والتقدير لدكتور أحمد غلاب رئيس الجامعة وإدارة الجامعة علي دعمه الكامل لمجلس الإتحاد بتنفيذ كافة الأنشطة الطلابية  أون لاين مع تطبيق كافة الإجراءات الإحترازية.