إنطلقت اليوم الإثنين فاعليات الملتقى التوظيفى الثانى تحت رعاية الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى أونلاين بمشاركة المراكز الجامعية للتطوير المهنى بالتعاون مع الجامعة الأمريكية ودعم من الوكالة الأمريكية للتنمية وذلك لعام 2022.

       وقد شارك الأستاذ الدكتور أحمد غلاب محمد رئيس جامعة أسوان بالملتقي مع عدد 350 طالب خريج منهم 5طلاب من ذوى الإعاقة البصرية والحركية من جامعة أسوان .

        وأكد الدكتور أحمد غلاب انه بلغ إجمالى عدد المستفيدين من خدمات المركز الجامعى للتطوير المهنى منذ إفتتاح المركز فى 16 يناير 2020 حوالى 16.331 طالب وخريج وذلك بمشاركة 6 شركات محلية من محافظة أسوان وعدد 58 شركة على مستوى الجمهورية.

        وأعرب الدكتور أحمد غلاب رئيس الجامعة عن سعادته بمشاركة جامعة أسوان فى الملتقى التوظيفى الثانى كما رحب بالدكتور أيمن عاشور نائب وزير التعليم العالى لشئون الجامعات والدكتور أشرف حاتم مستشار الجامعة الامريكية ورؤساء الجامعات العشر المشاركين مؤكداً على أهمية دور المركز الجامعى للتطوير المهنى والعمل على تأهيل الخريجين وربطهم بسوق العمل. وذلك بحضور فريق العمل بالمركز الجامعي للتطوير المهني.