قال الأستاذ الدكتور أحمد غلاب محمد رئيس جامعة أسوان في إطار دور الجامعة المجتمعي وتبني أفكار الابتكار والمبتكرين  والعمل علي تعزيز ريادة الاعمال وبالتعاون مع محافظة أسوان اختتم اليوم الخميس قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة أسوان فاعليات  سلسلة  الندوات التعريفية للتعريف بشروط وآلية الاشتراك في مسابقة “شباب اسوان يبتكر” التي أطلقتها محافظة أسوان بقيادة  اللواء أشرف عطية محافظ أسوان وراعي الإقليم.

واضاف الدكتور مجدي محمد علي نائب رئيس الجامعة لشؤن خدمة المجتمع وتنمية البيئة انه أقيمت هذه الفاعليات تحت رعاية  اللواء أشرف عطية محافظ أسوان
وتحت رعاية الأستاذ الدكتور أحمد غلاب محمد رئيس جامعة أسوان.
و بحضور الدكتور مجدي محمد علي  نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وبحضور الدكتور عاطف إبراهيم عميد كلية العلوم

واشار نائب رئيس الجامعة لشؤن خدمة المحتمع وتنمية البيئة  الي انه تتضمنت الفاعليات ندوة عن مسابقة “شباب أسوان يبتكر” لتعريف شباب الجامعة بشروط وآلية الاشتراك في المسابقة. ويأتي ذلك في إطار حرص الجامعة على اتاحة الفرصة لمشاركة شبابها بأفكار مشروعاتهم وابتكاراتهم في المسابقات المجتمعية. وتهدف المسابقة الى نشر وتشجيع ثقافة ريادة الأعمال والإبداع والإبتكار والعمل علي توليد أفكار مشروعات ريادية.
التي علي مدار الأسبوع عقدت  ندوات التعريف بشروط وآلية المشاركة في المسابقة في كليات العلوم وهندسة الطاقة والطب والطب البيطري والزراعة والهندسة.
وذلك بالتعاون مع محافظة أسوان وفرع جهاز تنمية وتطوير المشروعات المتوسطة والصغرى والمتناهية الصغر بأسوان وومركز سوان  كوليدج للاستشارات والتدريب ومؤسسة ام حبيبة ومؤسسة ثواب. علي أن يقام حفل التكريم وتوزيع الجوائز بالمحافظة .