لقد صرح الأستاذ الدكتور أحمد غلاب محمد رئيس جامعة أسوان أنه في إطار التواصل مع المواطنين والرد علي الشكاوى علي وجه السرعة حققت جامعة

اسوان مركز متقدما من بين الجامعات المصرية كما ذكر تقرير منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمجلس الوزراء خلال تقرير مفصل حول الشكاوى المسجلة على

المنظومة، خلال شهر يناير 2021 في مختلف القطاعات التعليمة والطبية والمجتمعية.

         وأضاف الدكتور أحمد غلاب أنه من خلال المنظومة الإلكترونية بالجامعة والتواصل المباشر مع منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمجلس الوزراء

نعمل علي إيجاد الحلول والرد علي كافة الشكاوى التي ترد إلي الجامعة منذ يناير 2011 حتي فبراير 2021 وجاءت مؤشرات قياس الأداء من حيث إجمالي

الشكاوى 262 شكاوى فردية 200 وشكاوى جماعية 62 إجمالي الشكاوى المنفذة 262 بمعدل إنجاز 100% وشملت الشكاوى بنسبة 247 مواطن وعدد 11

من جهة حكومية وعدد 2 مجتمع مدني وعدد 1 مقيم ومن مؤشرات إنجاز الشكاوى منذ يناير حتي ديسمبر 2020 حيث وصل إجمالى عدد الشكاوى 83 شكاوى

فردية 66 شكاوى جماعية 17 اجمالي الشكاوى المنفذة 83 شكوى ويأتى ذلك طبقاً لتقرير منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمجلس الوزراء.